منتديات جامعتنا

وربنا منورين المنتدى يا شباب احلى جامعه فى الدنيا .. بقولكم ايه احنا عايزين نكبر المنتدى ده و يبقى من احسن المنتديات الجامعيه الى موجوده . و دا مش هيتم الا اذا كان فيه اعضاء فعاله كتير
فا لو ليكم مزاج تسجلو ماشى .. ولو مش عايزين بردو ماشى .. و لو مسجلين اصلا يبقى ادخلو باسمكم و الباسورد و لو مش عايزين بردو ماشى .. و لو زهقتو و عايزين تقفلو المنتدى ماشى . بس طبعا لو سجلتو هتبقى حاجه حلوه ليا و ليكم ان شاء الله . بحبكم على فكره
منتديات جامعتنا

شباب جامعة المنصوره


    عالم رقمي

    شاطر

    pasant
    لسه جديد
    لسه جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 37
    العمر : 27
    كلية ايه : modern academy
    تاريخ التسجيل : 07/05/2012

    جديد عالم رقمي

    مُساهمة من طرف pasant في السبت مايو 19 2012, 22:50

    سامسونج تجدد شراكتها مع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات

    أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن تجديد اتفاقيتها لرعاية كل من كأس الأمم الأفريقية أوارنج وبطولة أفريقيا للشباب تحت 20 سنة أورانج والتي ينظمهما الإتحاد الأفريقي لكرة القدم حيث أولت سامسونج اهتمامًا كبيرًا لكرة القدم بأفريقيا عبر السنوات، حيث شاركت كراعي لكأس الأمم الأفريقية أورانج، والذي ينظمه الإتحاد الأفريقي لكرة القدم منذ عام 2008. لذلك تفخر سامسونج بتاريخها الحافل في مجال رعاية كرة القدم في أفريقيا، حيث تقوم بإمداد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بالإلكترونيات ومعدات الإتصالات التي تيسر إدارة البطولتين التي تقوم برعايتهما. ويأتي تجديد الإتفاقية بعد شراكة مثمرة بين الطرفين لمدة خمس سنوات، لاستكمال تعاونهم الناجح لثلاث سنوات أخرى، حتى عام 2015. وقد قدم الطرفان من خلال تلك الشراكة العديد من الانشطة المتميزة على مدار الخمس سنوات الماضية، كما يخططوا لتقديم أنشطة مبتكرة وأكثر تميزًا في المستقبل لنشر روح الحماس بين المشجعين داخل وخارج ملاعب كرة القدم.



    ومن جانبة عبَر سيوكمو يوون نائب رئيس سامسونج أفريقياعن تحمس الشركة لتجديد اتفاقيتها مع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث تعتقد أن تلك الشراكة سوف تتيح لكلا الطرفين مزيد من التواصل مع مشجعي كرة القدم الأفريقيين في البطولتين، خاصة وأن كرة القدم تعد من أكثر الرياضات شعبية في أفريقيا. لذلك تؤكد الشركة التزامها بمشاركة حماس المستهلكين تجاه كرة القدم عبر رعاية أهم البطولات الأفريقية."



    اضاف تعمل سامسونج باستمرار لإيجاد أفضل الطرق للتواصل مع المستهلكين من خلال رعايتها لكرة القدم. حيث قامت سامسونج خلال كأس الأمم الأفريقية أورانج، الذي أقيم في الجابون وغينيا الاستوائية في 2012، بتنظيم مهرجان للمشجعين تحت شعار "مهرجان سامسونج لكرة القدم"، للمرة الأولى في أفريقيا. وقد استطاعت سامسونج عبر ذلك المهرجان أن تبث المباريات بثًا حيًا على شاشات ضخمة خارج الملاعب لتقدم للمشجعين تجربة فريدة من نوعها. علاوة علي تنظيم العديد من الأنشطة في البلاد الأفريقية مثل الملاعب المتحركة، والتي تقدم لمشجي كرة القدم الفرصة للاستمتاع بالمباريات ومشاركة حماسهم مع الأخرين في خارج البلد المضيفة للبطولة مشيرا الي أن الشركة قد طورت موقع إلكتروني لكرة القدم ومشجعيها خصيصًا، حتى يتمكن الجمهور من متابعة أحدث أخبار البطولات.



    أكد يوون ان الشركة تعمل جاهده لدعم كرة القدم الأفريقية عبر تنظيمنا لأنشطة مبتكرة لمشاركة المشجعين حماسهم، حيث يستطيع جمهور كرة القدم في أفريقيا الاستمتاع بشكل أكبر بالمباريات عبر تكنولوجيا سامسونج الذكية مما يتيح لهم فرصة أكبر لمشاركة حماسهم باللعبة. لذلك تعد اتفاقيتنا مع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم لرعاية بطولة كأس الأمم الأفريقية أورانج و بمثابة تأكيد على التزامنا بإثراء حماس مشجعي كرة القدم في أفريقيا."





    فيما علق عمرو شاهين مدير التسويق بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم، على تجديد الإتفاقية مؤكدا علي سعادة الاتحاد بقرار سامسونج لتجديد الإتفاقية مع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث أننا استطعنا تحقيق الكثير بفضل دعم شركائنا ونأمل أن تمكننا شراكتنا مع سامسونج من تقديم المزيد من الدعم لرياضة كرة القدم في قارة أفريقيا."

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 25 2017, 08:59