منتديات جامعتنا

وربنا منورين المنتدى يا شباب احلى جامعه فى الدنيا .. بقولكم ايه احنا عايزين نكبر المنتدى ده و يبقى من احسن المنتديات الجامعيه الى موجوده . و دا مش هيتم الا اذا كان فيه اعضاء فعاله كتير
فا لو ليكم مزاج تسجلو ماشى .. ولو مش عايزين بردو ماشى .. و لو مسجلين اصلا يبقى ادخلو باسمكم و الباسورد و لو مش عايزين بردو ماشى .. و لو زهقتو و عايزين تقفلو المنتدى ماشى . بس طبعا لو سجلتو هتبقى حاجه حلوه ليا و ليكم ان شاء الله . بحبكم على فكره
منتديات جامعتنا

شباب جامعة المنصوره


    عالم رقمي

    شاطر

    pasant
    لسه جديد
    لسه جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 37
    العمر : 27
    كلية ايه : modern academy
    تاريخ التسجيل : 07/05/2012

    جديد عالم رقمي

    مُساهمة من طرف pasant في السبت مايو 19 2012, 22:40

    IBM " : تطلق مجموعة " PureSystems" من الأنظمة المتكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة

    كشفت شركة " IBM " عن مجموعة جديدة من الأنظمة المتكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي اطلق عليها " PureSystems " وتعد تلك المجموعة هي الاولي من نوعها لاحتوائها على نظم خبيرة مدمجة داخليا"expert integrated systems " وهي نتاجا لعمليات بحث وتطويرواستحواذ على مدار أربع سنوات قدرت بـ 2 مليار دولار أمريكي تقدم تلك المجموعة الجديدة من النظم بديلا عن النموذج السائد حاليا للحوسبة داخل الشركات والمؤسسات الذي يعتمد على نظم متعددة غير متصلة مما يتطلب موارد كبيرة لتشغيلها وصيانتها.
    صرح بذلك المهندس عمرو طلعت مدير عام IBM مصر، وقال طرح المجموعة الجديدة من نظم " PureSystems" قد كشف النقاب عن ثلاث إنجازات كبرى تمهد الطريق لعصر جديد من تقنيات الحوسبة يساعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على بناء بيئات عمل تتسم بالأتصال مما يحسن عملية الأدارة وتعقيداتها ويعمل كحل منفرد لتخفيض إجمالى تكاليف تكنولوجيا المعلومات" .
    أضاف طلعت أن نظام PureSystems يقوم بالتوسع المتدرج آليا للموارد الحاسوبية والشبكات والتخزين بشكل افتراضي حيث يستطيع النظام أن ينقسم إلى آلاف الأجهزة الافتراضية وذلك ضعف كثافة النظم السابقة بما يخفض تكلفة ترخيص البرمجيات بما يصل إلى %70. ويمكن للنظام أن يجهز للتشغيل وتقديم خدماته بسرعة أكبر من غيره بنسبة %98 من خلال طبقة التخزين الافتراضية التي تعمل بشكل آلي مما يحقق وفورات في ميزانية الشركات بنسبة %45.
    وجدير بالذكر أنه مع نظم PureSystem تخطوIBM خطوات غير مسبوقة نحو خلق بيئات عمل متصلة تدمج جميع المكونات التكنولوجية اللازمة لإنشاء نظام سحابي خاص في دقائق، فبالجمع بين الخوادم وحلول التخزين والشبكات الافتراضية المتاحة في نظم PureSystem من ناحية وبرمجيات إدارة الحوسبة السحابية من ناحية أخرى، يتوفر لدي مؤسسات تكنولوجيا المعلومات نظام حوسبة سحابية جاهز الاستخدام ، ويوفر لهم بيئة سحابية تأسيسية خاصة قابلة للتوسع. وتضم نظم PureSystem نظام حماية مدمج بداخلها دون أي نقطة إخفاق.
    ولتسريع استخدام الحوسبة السحابية بشكل كبير، أضافت IBM منصة تشغيل سحابية ذاتية الخدمة مباشرة داخل نظم PureSystems. فعلى سبيل المثال يمكن لمطور أحد التطبيقات أن يستخدم ميزة الخدمة الذاتية لإعداد تطبيق يعمل في بيئة سحابية دون أي مساعدة من قسم تكنولوجيا المعلومات. فنظم PureSystems تستشعر احتياجات التطبيقات والخدمات المستخدمة وتستجيب لها وتتخذ قرارات بشأن أفضل الطرق لنشر موارد تكنولوجيا المعلومات مع ضمان أقصى كفاءة وأداء وتحكم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13 2017, 23:11