منتديات جامعتنا

وربنا منورين المنتدى يا شباب احلى جامعه فى الدنيا .. بقولكم ايه احنا عايزين نكبر المنتدى ده و يبقى من احسن المنتديات الجامعيه الى موجوده . و دا مش هيتم الا اذا كان فيه اعضاء فعاله كتير
فا لو ليكم مزاج تسجلو ماشى .. ولو مش عايزين بردو ماشى .. و لو مسجلين اصلا يبقى ادخلو باسمكم و الباسورد و لو مش عايزين بردو ماشى .. و لو زهقتو و عايزين تقفلو المنتدى ماشى . بس طبعا لو سجلتو هتبقى حاجه حلوه ليا و ليكم ان شاء الله . بحبكم على فكره
منتديات جامعتنا

شباب جامعة المنصوره


    عالم رقمي

    شاطر

    pasant
    لسه جديد
    لسه جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 37
    العمر : 27
    كلية ايه : modern academy
    تاريخ التسجيل : 07/05/2012

    جديد عالم رقمي

    مُساهمة من طرف pasant في الجمعة مايو 11 2012, 23:29

    لينوفو "تقلص حجم الحاسوب المكتبي بتقديمها أول حاسوب مصغّر بحجم 1 لتر مزود بتقنية "إنتل في-برو

    كشفت شركة " لينوفو " عن تقديم حاسوبها المكتبي المصغّر الجديد ThinkCentre M92p، وهو أول حاسوب مكتبي مصغّر على المستوى العالمي بحجم 1 لتر مزود بتقنية "إنتل في-برو" Intel vPro. ويأتي الطراز الجديد ThinkCentre M92p، إلى جانب الحواسيب المكتبية المصغّرة الجديدة من طرازي ThinkCentre M92/M72e، بتصميم مبتكر صغير الحجم بحيث يمكن وضعه في أي حيز تقريباً مهما كان صغيراً، مع محافظته على المزايا الإنتاجية المتفوقة بفضل إمكانية تزويده بالجيل الثالث المتطور من معالجات Intel® Core™.

    يمتاز الحاسوب المكتبي المصغّر ثينك سنتر ThinkCentre بحجمه الدقيق إذ لا يزيد عرضه عن قطر كرة غولف (34.5 مم)، وهو مجهز بأحدث تقنية لإدارة الطاقة ليوفر مزايا لا تضاهى من حيث كفاءة الطاقة والموثوقية وإمكانات الإدارة. إنه الحاسوب المكتبي المثالي للمستخدمين الباحثين عن قدرات حاسوبية كاملة في حجم صغير. كما أعلنت لينوفو اليوم أيضاً عن تقديم الطراز الجديد ThinkCentre M92z من فئة الكل في واحد (AIO)، وكذلك الشاشة العريضة من طراز ThinkVision LT2323z التي توفر تجربة ممتازة في مجال الاتصالات المرئية عبر الإنترنت.

    صرح بذلك تافيس بتلر، مدير عام وحدة الشركات الكبيرة في لينوفو الشرق الأوسط وأفريقيا: وقال تتطور الحواسيب المكتبية ثينك سنتر لتناسب احتياجات المستخدمين المحترفين اليوم، ولتوفر لهم قدرات حوسبة مكتبية متكاملة في حجم صغير مبتكر وكفاءة عالية في استخدام الطاقة. لقد صممنا الحواسيب المكتبية المصغّرة بحيث تقدم للشركات أداءً متميزاً وإمكانات عالية للإدارة بغض النظر عن مساحات العمل المتوافرة لديهم".

    من جهته قال زاين بول، المدير العام لوحدة المنصات المكتبية لدى إنتل: "نشعر بالحماسة إزاء الابتكار المتواصل الذي تبديه لينوفو مع تقديمها الحاسوب المكتبي المصغّر ThinkCentre M92p. وقد أبدعت لينوفو في الاستفادة من مزايا الأداء المتفوق واستهلاك الطاقة المخفّض التي تمتاز بها معالجاتنا الثورية من عائلة Intel® Core™ من الجيل الثالث، والتي ستمكّن المصنعين من المضي قدماً في بناء حواسيب شخصية أصغر وأنحف وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة".



    ثينك سنتر ThinkCentre يزداد صغراً

    الحاسوب المكتبي المصغّر ThinkCentre هو الأول في فئته الذي يستخدم تقنية "إنتل في-برو" Intel vPro، ويمكن وضعه بمنتهى السهولة والملاءمة على المكتب، أو تعليقه على الجدار، أو وضعه تحت منضدة. ومع إمكانية تزويده بمعالجات متطورة تصل إلى Intel® Core™ i5 من الجيل الثالث، ومع تقنية "إنتل في-برو" Intel vPro، يمكن للحاسوب المكتبي المصغّر أن يتلاءم بسهولة مع مساحات المكاتب التي تزداد تقلصاً هذه الأيام دون التضحية بقدراته. كما أن الطرازين M92/M92p يدعمان أيضاً إمكانية الإظهار على 4 شاشات في وضع الفسيفساء أو على ثلاث شاشات مستقلة، دون الحاجة إلى بطاقة رسوميات. كما تعمل لينوفو أيضاً على توسيع مجموعة منتجاتها من الملحقات لتشمل خيارات مصممة خصيصاً للحواسيب المكتبية المصغّرة.



    وتتضمن ميزات الحواسيب المكتبية المصغّرة من طرازات M92/M92p/M72e إمكانية الاختيار بين سواقات التخزين الداخلية الساكنة SSD أو التقليدية، وبطاقة رسوميات مدمجة، ومنفذ توصيل USB 3.0 وتقنية الاتصال اللاسلكي "واي فاي". ومع تقنية التجربة المحسنة Enhanced Experience 3 لنظام ويندوز 7، تتمتع الحواسيب المكتبية المصغّرة بسرعة إقلاع كبيرة تزيد 30 في المئة عن الحواسيب غير المزودة بهذه التقنية1. وهي توفر للمستخدمين مزايا السرية والأمان لبياناتهم الخصوصية بفضل تقنية حماية البيانات المحسنة مع رقاقة أمان وحدة المنصات الموثوقة TPM وتقنية التخزين RAID 0,1. ومع برنامج الإدارة السحابية PC Clould Manger لتقنية "في-برو" vPro، يمكن لمدراء تقنية المعلومات إدارة أسطول حواسيبهم عن بعد من خلال أي جهاز يعمل عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى جهاز إدارة مستقل.



    كما تمتاز الحواسيب المكتبية المصغّرة من طرازات M92/M92p/M72e بكونها صديقة للبيئة وتلبي معايير السلامة، فهي حاصلة على شهادات EPEAT Gold و UL Environment Gold و Energy Star و GREENGUARD و Cisco EnergyWise.



    الجيل الجديد من حواسيب "الكل في واحد" (AIO)

    يتوافر الطراز الجديد ThinkCentre M92z من فئة الكل في واحد (AIO) بشاشتين قياس 20 أو 23 بوصة، ويقدم للمستخدم تجربة حاسوبية قوية ومنتجة مع الميزات التالية:

    إمكانية تزويده بمعالجات تصل إلى Intel® Core™ i7 من الجيل الثالث، مع خيار تزويده بتقنية Intel vPro

    مساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، وإمكانية الاختيار بين سواقات التخزين الداخلية الساكنة SSD أو السواقات التقليدية

    بالنسبة للنموذج المزود بشاشة لمس قياس 23 بوصة، يتوافر خيار بطاقة رسوميات منفصلة نوع AMD Radeon مجهزة بذاكرة قدرها 1 غيغابايت



    الجهاز ThinkCentre M92z من فئة الكل في واحد (AIO) جاهز للعمل مع تقنية Microsoft® Lync®، أي أنه مبني لدعم التواصل والتعاون بين فرق العمل: شاشة قياس 23 بوصة بتقنية IPS LED توفر زاوية رؤية عريضة تبلغ 178 درجة، وكاميرا ويب مدمجة عالية التحديد توفر تجربة فعالة وحيوية في المحادثات المرئية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ميزة منع التوهج مع إمكانية اللمس المتعدد كميزة إضافية اختيارية. كما يأتي الجهاز مزوداً بتقنية دولبي المتقدمة ليوفر تجربة سمعية غنية. ومع تقنية الاتصال اللاسلكي "واي فاي" المدمجة، يستطيع المستخدم بسهولة الاتصال بالإنترنت، ويتيح التصميم المحسن والعملي صيانة الجهاز وترقيته بسرعة وبساطة. وبالإضافة إلى مزايا القوة وسهولة الإدارة، يمتاز جهاز M92z بكونه واحداً من أكثر أجهزة "الكل في واحد" رفقاً بالبيئة: أكثر من 50 في المئة من مكوناته البلاستيكية مصنوعة من مواد مستهلكة معاد تدويرها، كما أنه يلبي أعلى المعايير والمتطلبات البيئية العالمية، بما في ذلك حصوله على شهادات EPEAT Gold و UL Environment Gold و Energy Star و TCO Edge و GREENGUARD و Cisco EnergyWise و TUV Green Mark.



    شاشة بإمكانات صوتية متفوقة

    تعتبر شاشة ThinkVision LT2323z قياس 23 بوصة أول شاشة معتمدة للعمل مع تقنية Microsoft® Lync®، وهي مصممة خصيصاً لتعزيز تجربة المحادثات المرئية عبر الإنترنت. وتشمل ميزاتها تقنية IPS، التي تتيح للمشاهد رؤية الصور بوضوح أياً تكن الزاوية التي ينظر منها إلى الشاشة. وكاميرا مدمجة عالية التحديد بالكامل، وسماعات، ومايكروفون رقمي مزدوج مع ميزة إلغاء الضجيج وإعدادات قابلة للتعديل تساعد على إقامة الاجتماعات الرقمية بسلاسة. ولتعزيز الإنتاجية، يمكن للمستخدمين اختيار العمل في وضع الشاشة الثنائية، التي توفر الاستفادة من شاشتين في واحدة. ولمزيد من الراحة والملاءمة، يستطيع المستخدم رفع أو خفض الشاشة أو إمالتها أو تدويرها على أكثر من محور.



    بالإضافة إلى التقنيات المتقدمة الرائدة على مستوى الصناعة، تمتاز الشاشة ThinkVision LT2323z بتلبيتها أعلى المعايير العالمية الخاصة بسلامة البيئة وكفاءة استخدام الطاقة: فهي حاصلة على شهادات

    UL Environment Gold و TUV Green Mark و Energy Star و TCO Edge و EPEAT Gold. كما تعتبر شاشة لينوفو LT2323z أول شاشة في فئتها تحصل على شهادة TUV Green Mark.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13 2017, 23:16