منتديات جامعتنا

وربنا منورين المنتدى يا شباب احلى جامعه فى الدنيا .. بقولكم ايه احنا عايزين نكبر المنتدى ده و يبقى من احسن المنتديات الجامعيه الى موجوده . و دا مش هيتم الا اذا كان فيه اعضاء فعاله كتير
فا لو ليكم مزاج تسجلو ماشى .. ولو مش عايزين بردو ماشى .. و لو مسجلين اصلا يبقى ادخلو باسمكم و الباسورد و لو مش عايزين بردو ماشى .. و لو زهقتو و عايزين تقفلو المنتدى ماشى . بس طبعا لو سجلتو هتبقى حاجه حلوه ليا و ليكم ان شاء الله . بحبكم على فكره
منتديات جامعتنا

شباب جامعة المنصوره


    عالم رقمي

    شاطر

    pasant
    لسه جديد
    لسه جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 37
    العمر : 27
    كلية ايه : modern academy
    تاريخ التسجيل : 07/05/2012

    جديد عالم رقمي

    مُساهمة من طرف pasant في الجمعة مايو 11 2012, 22:17

    السعودية: 68 نوعاً من الأجهزة الذكية بأسعار وباقات متنوعة

    توجت مجموعة الاتصالات السعودية علاقتها بقاعدة عملائها الأوسع، باطلاقها قنوات جديدة لخيارات متنوعة من الأجهزة الذكية، جعلتهم الأكثر اطلاعاً على كل ما هو جديد في عالم التقنية، ضمن باقات ذكية تحاكي رغباتهم الشخصية وخياراتهم على صعيد الحياة العملية وقدراتهم الشرائية، وبلغت نسبة انتشارها 188 % وفقاً لدراسة صادرة عن منظمة الأمم المتحدة "يونكتاد"، فوفرت منصة من العروض الحصرية والاستثنائية، حازت على رضى العملاء الحاليين والمحتملين.

    ولأنها تسير على خط واحد مع ما يتواءم من رغبات عملائها، قدمت "الاتصالات السعودية" عدداً من "الباقات" التي ميزت عملائها، فكانت باقات الأجهزة للأرقام المفوترة لتمكن العميل من الحصول على الجهاز الذكي "مجانا" أو بأسعار مخفضة ومغرية، مع التمتع بباقة من التطبيقات التقنية ودقائق المكالمات الصوتية، والفيديو، والرسائل النصية ومتعددة الوسائط إضافة إلى خدمة الانترنت.

    كما قدمت “STC”ولا تزال أحدث الأجهزة الذكية من خلال 10 من أبرز شركات الأجهزة في العالم (blackberry, Motorola, apple, sony, Sony Ericsson, Samsung, LG, Huawei, Nokia, Acer)، محققة نقلة نوعية للعملاء من خلال 68 نوعًا من الأجهزة الحديثة المتطورة والموجودة في مكاتب ومنافذ "الاتصالات السعودية" حتى العام 2012م.

    وتشكل الأجهزة الذكية 34% من مجمل الأجهزة المتوفرة على شبكة الاتصالات السعودية مع زيادة بنسبة 200% للأجهزة بنظام تشغيل أندرويد؛وكانت أول من بادر في طرح الأجهزة الذكية الفاخرة من خلال جهاز بلاك بيري بورش إضافة إلى أنها أول من أطلق تقنية الجيل الرابع وبتغطية متنامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك كانت أول من مكن عملائها وبشكل حصري من الشراء من متجر نوكيا OVI Store وتقييد مبالغ الشراء على الفاتورة، ومما زاد من ولاء عملائها بأنها أول من وفر نظام تشغيل Windows phone عبر جهاز HTC في السوق السعودي.

    كما لاتحمل "الاتصالات السعودية" عملائها أية غرامات أو رسوم إضافية في حال رغب العميل في التنقل بين باقات المفوتر (إيزي، إيزي بلس، زيرو، زيرو بلس) وهو على أحد باقات الأجهزة، وكذلك الأمر فيما يتعلق برسم الاشتراك الشهري الذي يدخل من ضمن اشتراك الباقة المختارة، فالشركة أول من مكن عملاءه من متابعة فواتيرهم والخدمات المتعلقة بها من خلال تطبيق My STC على جميع الأجهزة الذكية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 16 2017, 12:35