منتديات جامعتنا

وربنا منورين المنتدى يا شباب احلى جامعه فى الدنيا .. بقولكم ايه احنا عايزين نكبر المنتدى ده و يبقى من احسن المنتديات الجامعيه الى موجوده . و دا مش هيتم الا اذا كان فيه اعضاء فعاله كتير
فا لو ليكم مزاج تسجلو ماشى .. ولو مش عايزين بردو ماشى .. و لو مسجلين اصلا يبقى ادخلو باسمكم و الباسورد و لو مش عايزين بردو ماشى .. و لو زهقتو و عايزين تقفلو المنتدى ماشى . بس طبعا لو سجلتو هتبقى حاجه حلوه ليا و ليكم ان شاء الله . بحبكم على فكره
منتديات جامعتنا

شباب جامعة المنصوره


    عالم رقمي

    شاطر

    pasant
    لسه جديد
    لسه جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 37
    العمر : 27
    كلية ايه : modern academy
    تاريخ التسجيل : 07/05/2012

    جديد عالم رقمي

    مُساهمة من طرف pasant في الأربعاء مايو 09 2012, 23:26

    أفايا تعرض حلول الاتصالات والشبكات المبتكرة خلال «كايروآي سي تي 2012»

    كشفت شركة " أفايا " واحدة من أبرز الشركات المزودة لحلول الاتصالات الخاصة بالمؤسسات، عن خططها للاستفادة من معرض «كايروآي سي تي 2012» كمنصة لعرض حلولها الخاصة بالشبكات والاتصالات الموحدة والتي تلبي متطلبات الاتصالات والتشارك للشركات على اختلاف أحجامها في مصر، بدءا بالشركات الصغيرة والمتوسطة ووصولا إلى الوزارات الحكومية.

    وتعتبر هذه المرة الثالثة التي تشارك فيها أفايا ضمن فعاليات معرض «كايروآي سي تي» الذي يقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات خلال الفترة من 26-29 أبريل 2012، وستعمل الشركة خلال هذه المشاركة على إبراز مدى مساهمة حلولها في تعزيز أعمال عملائها وشركائها في مصر ودول شمال إفريقيا.

    صرح بذلك نضال أبو لطيف، نائب الرئيس في أفايا للأسواق الناشئة وقال ساهم وجود الشركة في القاهرة ومعرفتها بالسوق المصرية في خلق فرص جديدة في سوق تشهد تقلبات عدّة. وستشرح أفايا بالتعاون مع شركائها السبل التي تمكن الشركات على اختلاف أحجامها واختصاصها من توفير بيئة عمل تشاركية تسير فيها الأعمال بسلاسة وبأقل التكاليف، وذلك عبر حلول الشبكات والاتصال التي تلبي المتطلبات المختلفة للمستخدمين. وتضم قائمة شركاء أفايا في المعرض من الشركات العاملة في مصر كلّ من «سميت تكنولوجي سيستمز» و «إسكوير» و «المستقبل» و «تيليكوم تكنولوجيز» و «موديرن تيليكوم سيستمز».

    أضاف يعتبر معرض «كايروآي سي تي» أحد أهم المعارض الخاصة بتقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة، وهو يوفر لشركة أفايا الفرصة المثالية للتأكيد على مكانتها الرائدة في حلول الشبكات والاتصالات في المنطقة، فضلا عن تثقيف المستخدمين حول التوجهات التقنية الجديدة مثل الحوسبة السحابية ودمج مراكز الاتصال بالشبكات الاجتماعية لتحسين التواصل مع العملاء. كما تعمل أفايا على الاستفادة من مشاركتها في المعرض للتواصل مع عملائها وشركائها وتعزيز فهمهم للحلول التي من شأنها دعم أعمال المؤسسات المختلفة بصورة كبيرة في كافة أنحاء مصر خلال العام 2012، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة التي تتمتع بسجل حافل من العمل والتعاون مع قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري.

    وسيتواجد نضال أبو لطيف في جناح أفايا في المعرض الواقع في القاعة 3 ضمن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وقال ساعدت أفايا الشركات المصرية على مدى أكثر من 10 سنوات على فهم متطلبات المستخدمين وتلبيتها بأفضل صورة عبر ابتكارات مراكز الاتصال، وذلك مع تمكين التشارك الذي يسهم في تبسيط العمليات والارتقاء بفاعليتها. وإننا نرى هذهالأيام تغيرا في الطريقة التي يتواصل بها الناس في مصر، فقد أصبحت الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتويترتوفر أساليب جديدة للمؤسسات للتواصل مع عملائها الحاليين أو المحتملين. وقد باتت اليوم مصر والدول الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مستعدة أكثر من أي وقت مضى لتبنّي التقنيات الجديدة التي توفرها أفايا، والاستفادة من فوائدها الهامّة كتعزيز الكفاءة والارتقاء بخدمة العملاء والاتصالات".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 18 2018, 11:15