منتديات جامعتنا

وربنا منورين المنتدى يا شباب احلى جامعه فى الدنيا .. بقولكم ايه احنا عايزين نكبر المنتدى ده و يبقى من احسن المنتديات الجامعيه الى موجوده . و دا مش هيتم الا اذا كان فيه اعضاء فعاله كتير
فا لو ليكم مزاج تسجلو ماشى .. ولو مش عايزين بردو ماشى .. و لو مسجلين اصلا يبقى ادخلو باسمكم و الباسورد و لو مش عايزين بردو ماشى .. و لو زهقتو و عايزين تقفلو المنتدى ماشى . بس طبعا لو سجلتو هتبقى حاجه حلوه ليا و ليكم ان شاء الله . بحبكم على فكره
منتديات جامعتنا

شباب جامعة المنصوره


    عالم رقمي

    شاطر

    pasant
    لسه جديد
    لسه جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 37
    العمر : 27
    كلية ايه : modern academy
    تاريخ التسجيل : 07/05/2012

    جديد عالم رقمي

    مُساهمة من طرف pasant في الأربعاء مايو 09 2012, 22:55

    للمرة الاولى : مايكروسوفت تطلق " ـwindows 8 " بمعرض " Cairo ICT 2012 "
    شهدت فاعليات الدورة السادسة عشر لمعرض " 2012 Cairo ICT " الظهور الرسمي الأول لنظام تشغيل مايكروسوفت الجديد Windows 8، في جناح شركة مايكروسوفت بالمعرض.

    ومن أبرز مميزات النسخة التجريبية للنظام الجديد القدرات المتطورة للتعامل باللمس Touch، والتعامل مع خدمات السحابة Cloud كإمكانية الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بكل رخصة تشغيل، والاستفادة من بعض الخصائص المستضافة والتطبيقات فى خدمات السحابة، بما فى ذلك إمكانية نقل الضوابط Settings الخاصة بالمستخدم، مهما اختلف بيئة العمل الخاصة به.

    وتتضمن استخدام مساحات تخزين السحابة، الاتصال بخدمات البريد الالكترونى، التقويم وسجل الاتصالات، مع إمكانية الاتصال بمجموعة واسعة من الخدمات. والعديد من مميزات النظام الأخرى، كما استعرضت مايكروسوفت عددًا من أحدث المشروعات التى أطلقتها خصيصا للشباب المصرى، خاصة مشروعات تأهيل وتوظيف الشباب لسوق العمل،

    صرح بذلك أيمن عبداللطيف، مدير عام مايكروسوفت مصر، وقال إنه مع الحراك الكبير الذى تشهده مصر والعالم العربى تمثل التكنولوجيا فرصة هائلة لتنمية المجتمعات وإطلاق آفاق الإبداع أمام الشباب المتحمس.

    أضاف يأتى معرض Cairo ICT ليقدم فرصة جيدة لاستعراض منتجات وقدرات الحلول الحديثة التى تقدمها مايكروسوفت وإطلاع الزوار على المشروعات الجديدة لخدمة المجتمع خاصة لقطاع الشباب.

    ويتاح للزوار استعراض نظام Office 365 أحدث إصدارات حزمة أدوات زيادة الإنتاجية والذى يصل بقدرات هذه الأدوات إلى آفاق غير مسبوقة للاستفادة من قدرات السحابة، مع إمكانية الوصول إلى الوثائق والبريد الالكترونى وغيرها من أى مكان وباستخدام أى جهاز تقريبا، وعبر واجهات الاستخدام المألوفة، بالإضافة إلى قدراته المتطورة فى الأمن وإمكانية التحكم به دون الكثير من التعقيدات الفنية.
    وأعلنت مايكروسوفت عن مسابقة للمطورين تعتمد على متصفح الإنترنت Internet Explorer 9 وسيقوم خبراء الشركة باستعراض تقنيات HTML المتطورة فى هذا المتصفح مع استعراض المزايا الخاصة به والتى يستفيد منها كلا من المطور والمستخدم على حد السواء.
    واستعرضت مايكروسوفت مجموعة المشروعات الجديدة التى أطلقتها لخدمة المجتمع المصرى والشباب على وجه الخصوص، ومن أبرزها بوابة MasrWorks وهى بوابة الكترونية مخصصة للمساعدة فى توظيف الشباب واستعراض فرص العمل المتاحة فى المجالات المختلفة وكذلك تأهيل الشباب وإعدادهم لسوق العمل، وهذه البوابة متاحة باللغتين العربية والإنجليزية ويتوافر من خلالها العديد من الموارد التى تهم الباحثين عن فرصة عمل، بداية من الإرشاد المهنى عبر الإنترنت، والتدريب على عمليات التوظيف وتنظيم المشاريع.

    وللمرة الأولى، تعقد مايكروسوفت مرحلة التصفية المحلية النهائية لمسابقة (كأس الإبداع) Imagine Cup ضمن فعاليات المعرض، حيث يتاح لجمهور الزوار التعرف على الفرق الأربعة التى وصلت للمرحلة النهائية والتعرف عن قرب على المشروعات التى يقدمها الشباب فى هذه المسابقة وكيف يمكن أن تفيد المجتمع.

    والجدير بالذكر أن مسابقة (كأس الإبداع) أهم وأكبر المسابقات العالمية الموجهة للشباب في مجال التكنولوجيا حيث تضع التحديات أمام شباب المتخصصين من جميع دول العالم والمحب للتكنولوجيا لإيجاد وابتكار حلول تقنية فاعلة تساهم في حل القضايا التي تهم المجتمع العالمي في الوقت الراهن والمستقبل القريب.
    وبالإضافة إلى هذه الأنشطة المختلفة، تخصص مايكروسوفت مساحة فى المعرض لمنصتها الشهيرة للألعاب Xbox Kinnect حيث يستطيع الزوار التعرف على القدرات الهائلة لمنصة الألعاب، وكيفية اللعب دون أجهزة تحكم على الإطلاق وباستخدام حركات الجسم فقط، وسوف يتاح للزوار أيضا تجربة الجهاز واختبار المتعة والمرح التى يوفرها الجهاز بأنفسهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 25 2017, 09:02